أكمل ليدز صفقة بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني مع الجناح لويس سينيستيرا من فينورد

لويس سينيستيرا من فينورد برافو كورة

الكولومبي هو سادس توقيع للنادي في الموسم المغلق – مما رفع إنفاقه إلى 90 مليون جنيه إسترليني

أكمل ليدز توقيعه الصيفي السادس بوصول الجناح الكولومبي لويس سينيستيرا من فينورد.

دفع نادي يوركشاير مبلغ 21.4 مليون جنيه إسترليني لشراء سينيسترا ، مما رفع إنفاقه في نهاية الموسم إلى أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني (108 مليون دولار).

وقال يونايتد: “يُسعد ليدز يونايتد أن يعلن عن التعاقد مع الدولي الكولومبي لويس سينيستيرا من فريق فينورد في الدوري الهولندي.

يصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى طريق طريق إيلاند مقابل رسوم غير معلنة

وقد صاغ عقدًا مدته خمس سنوات ، ويستمر حتى صيف عام 2027.

وقع ليدز سابقًا مع برندن آرونسون و راسموس كريستنسن و مارك روكا وداركو جيابي و تايلر آدامز منذ أن تجنب بصعوبة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو

واسترد 45 مليون جنيه إسترليني من نفقاتهم الصيفية في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أكمل مانشستر سيتي التعاقد مع لاعب خط الوسط كالفين فيليبس.

سينيستيرا ، 23 ، الذي سجل 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في إجمالي 49 مباراة مع فينورد الموسم الماضي ، هو بديل مرجح لرافينها.

ينتظر الجناح البرازيلي استعدادًا للانتقال الصيفي إلى برشلونة بعد تقارير عن قبول ليدز عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي.

أمضى سينيستيرا المواسم الثلاثة الماضية في فينورد ، الذي وقع عليه من الفريق الكولومبي وان كالداس في يوليو 2018.

ظهر لأول مرة في الدوري الهولندي في الشهر التالي ، لكن حملته الرائعة في 2019/20 انقطعت بسبب إصابة خطيرة في الركبة ، والتي استبعدته لمدة ثمانية أشهر.

سينيستيرا ، الذي شارك في خمس مباريات مع منتخب بلاده ، كان متألقًا الموسم الماضي مع فينورد.

ساعدهم في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في مايو عندما خسروا 1-0 أمام روما وانتهوا بالمركز الثالث في الدوري الهولندي الممتاز.

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً